كلمات وباوربوينت وكتب ترانيم مسيحية مكتوبة لكل الترانيم ترانيم نظم المزامير والترانيم التراثية والجديدة

موقع تابع لنا يمكنكم متابعته

المشاركات الجديدة

07 أكتوبر 2020

كلمات ترنيمة كُن حافِظاً نفسي أيا ربي لأَنَّ عليكَ مُعْتَمَدْ | ترانيم نظم المزامير

 

كلمات ترنيمة

كُن حافِظاً نفسي أيا ربي

(ترانيم نظم المزامير)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( 1 )

 كُن حافِظاً نفسي أيا ربي

 لأَنَّ عليكَ مُعْتَمَدْ

أنتَ إلهي سيِّدي العلي

وأنتَ خيري لا سِواكَ يا صَـمَـدْ

القـرار

يا رَبي كُـن عَوني فأنتَ لا سِواكْ

مَجدي نصيبي سيِّدي أرجو رِضاكْ

 ( 2 )

 إنَّ مَسرَّتي غَدَت دوماً

بكُلِّ قِديسٍ يُحبُّ اللهْ

كَذا بِكُلِّ فاضلٍ تقي

يعيشُ في خوفِ العلي طُولَ الحياهْ

 ( 3 )

 تَكثُرُ أوجاعٌ لِمَنْ ضلوا

عنِ الإِلهِ الواحدِ المعبودْ

مَنْ عَبَدوا سِواكَ يا ربِّي

فلا اختلاطَ لي بِهِمْ ولا عُهـودْ

 ( 4 )

 ربي نصيبي قِسمَتي الفُضلى

قابضُ قُرعَتي مَدَى الزَّمَنْ

وهو الذي يختارُ لي حَظِّي

لذلكَ الميراثُ صارَ لي حَسَنْ

( 5 )

 أُبارِكُ الربَّ العلي جهراً

فإنَّهُ لي ناصحٌ حكيمْ

قلبي كذا في اللَّيلِ يهديني

لحَمـدِ رَبِّ الجُودِ والفَضْلِ العَميـمْ

 ( 6 )

 أمامَ عَيْنِي دائماً ربي

وعَنْ يميني فهو لي سَنَدْ

لذاكَ رُوحي ابتَهَجتْ جداً

ويستريحُ في الرَّجا مِنِّـي الـجَسَدْ


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot