كلمات وباوربوينت وكتب ترانيم مسيحية مكتوبة لكل الترانيم ترانيم نظم المزامير والترانيم التراثية والجديدة

موقع تابع لنا يمكنكم متابعته

المشاركات الجديدة

31 أغسطس 2020

كلمات ترنيمة قابلاً حَمْلَ صليبي أتبَعُ الفادي الأمينْ | ترانيم نظم المزامير

 

كلمات ترنيمة

قابلاً حَمْلَ صليبي

(ترانيم نظم المزامير)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

( 1 )

قابلاً حَمْلَ صليبي              أتبَعُ الفادي الأمينْ

راضياً إنكارَ نَفْسي              وارْتِدا العارِ المُهينْ

فَهْوَ لي أسنَى نَصيبٍ          وَهُوَ مَوْلايَ القَريبْ

إنْ جَفاني الناسُ طُرَّا         فَهْوَ لي أسنَى نصيبْ

( 2 )

 مالِكٌ كلَّ البرَايا                    وَهْوَ بارِيها العَلي

كلُّ شيءٍ في السَّما          والأرضِ لي ما دامَ لي

ليسَ لي خِلٌّ سواهُ                  إننِي أبغي رِضاهْ

حُبُّهُ أقصى مُرَادي                   كيفَ لا وهو الإِلهْ

 ( 3 )

ليسَ ضِيقٌ لا اضطهادٌ      لَيسَ شيءٌ في الحياهْ

يّفْصِلَنِّي عَنْ رضاهُ             فَهوَ رَبِّــي لا سِــواهْ

فَهْوَ لي كَنزٌ ثَمِينٌ             وَهْوَ لي حِصنٌ حَصينْ

عِـنـدَهُ قلبي مُقـيـمٌ             فَهْوَ لي كَنــزٌ ثَمِين

 ( 4 )

فَلِذَا أحيا هُنا في          الأرض كالضَّيْفِ الغريبْ

رَاجيًا بعدَ إرْتحالي             أنْ أرَى وَجْهَ الحَبيبْ

فسـلامٌ وَخُــلــودٌ                عندَ ذَيــَّاكَ الودودْ

وَسُــرورٌ أبَــــديٌ                 فسَـلامٌ وخُـلــودْ


++++++++++++++++++++++++


             قائمة ترانيم نظم المزامير

     الترنيمة السابقة                         الترنيمة التالية

         ترانيم حرف (ق )

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot